شروط الخصوصية
 (شروط الخصوصية)
التمهيد:
أ. يضع المالك سرية معلومات مستخدميه وزواره على رأس الأولويات، وتبذل إدارة البوابة كل جهودها لتقديم خدمة ذات جودة عالية لكل المستخدمين، وتُعتبر أحكام الخصوصية وسرية المعلومات جزءاً من أحكام وشروط استخدام البوابة.
ب‌. يعتبر تصفح أو استخدام البوابة موافقة من المستخدم على الخضوع لأحكام الخصوصية هذه والشروط الخاصة بالاستخدام المذكورة سابقاً.
ج‌. بتقديم المستخدم لبياناته ومعلوماته الشخصية من خلال هذه البوابة فإنه يوافق على تخزين ومعالجة واستخدام تلك البيانات من قبل المالك، ويوافق على كشف أي من تلك المعلومات للجهات المختصة عندما يكون ذلك ضروريا للالتزام بأحكام أي نظام أو طلب حكومي أو تكليف قضائي.

1/ أمن المعلومات الشخصية:
سيسعى المالك لاتخاذ الإجراءات والتدابير المناسبة والملائمة للمحافظة على المعلومات التي لديه بشكل آمن يضمن حمايتها من الفقدان أو الدخول غير المصرح به أو الإفصاح غير المصرح به للغير، غير أن المالك لا يعد -في جميع الأحوال- مسؤولاً عند عجز أي من التدابير المتخذة في حماية البيانات أو في منع استيلاء الغير عليها أو إتلافها، أو عند تعطل أو إعاقة أي من التدابير الاحترازية أو الأمنية المتخذة، بداعي فيروسات أو غير ذلك من البرمجيات الخبيثة.
2/ أحكام عامة
أ‌. تعتبر هذه الأحكام جزءاً من "بنود شروط الاستخدام"، ولـ المالك تعديلها من حين لآخر دون إشعار بهذا الشأن للمستخدم.
ب‌. لا يعتبر المالك مسؤولاً عن البيانات التي تعطى خلال تواجد المستخدم في أي من المواقع الأخرى، حتى لو جرى الإحالة إلى هذه المواقع نتيجة لاستخدام البوابة، حيث تتبع المواقع المحال إليها سياسات خصوصية وتستخدم طرقًا لحماية المعلومات تختلف عما هو متبع ومستخدم لدى هذه البوابة. وتخلي البوابة والمالك مسؤوليتهما عن جميع مسائل الخصوصية وأمن المعلومات المتعلقة بالمواقع المحال إليها ويُنصح بمراجعة أحكام وسياسات الخصوصية المعتمدة في تلك المواقع والتأكد من مناسبتها للمستخدم.
ج. المستخدم مسؤول عن تمام وصحة وصدق البيانات التي يدونها في البوابة بدءً من التسجيل حتى الاستفادة من المزايا والخدمات التي تقدمها البوابة.